أمانة الأوقاف تكرّم الفائزين من جمعية الإصلاح في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الثالثة والعشرين
  • الكويت
تابعنا على:
  • الكويت
تابعنا على:
+96566330365

أمانة الأوقاف تكرّم الفائزين من جمعية الإصلاح في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الثالثة والعشرين

blog-detail-img.jpg

كرمت الأمانة العامة للأوقاف ممثلة بالصندوق الوقفي للقرآن الكريم وعلومه، الأمانة العامة للقرآن الكريم وعلومه في جمعية الإصلاح الاجتماعي لحصولها على الدرع البرونزي في مسابقة الكويت الكبرى للقرآن الكريم وتجويده الثالثة والعشرين تحت شعار "ربيع القلوب"، التي نظمتها برعاية المغفور له صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد طيب الله ثراه.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين والفائزات في أمانة القرآن بالمسابقة، والذي أقيم في مقر جمعية الإصلاح مساء الإثنين 28 ديسمبر 2020م، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية د. خالد المذكور، والسيدة لينه المطوع مديرة إدارة الصناديق الوقفية ممثلة عن أمانة الأوقاف، والسيدة ريم العبدالجليل مديرة صندوق القرآن الكريم، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة أمانة القرآن في جمعية الإصلاح.

ونظراً لجائحة كورونا التي حالت دون إقامة الحفل الختامي للمسابقة، فقد اقتصرت الدعوة على الفائزين مع الالتزام بالاشتراطات الصحية المتبعة.

وقد عبر رئيس جمعية الإصلاح د. خالد المذكور عن شكره لأمانة الأوقاف على جهودها المتميزة ودعمها أنشطة وفعاليات خدمة القرآن الكريم ونشر علومه.

كما عبر عن اعتزازه بفوز 24 من المتقدمين للمسابقة (17 من الذكور، 7 إناث) من جميع الأعمار، مؤكداً على الدور الريادي الذي تقوم به جمعية الإصلاح ممثلة بالأمانة العامة للقرآن وعلومه لخدمة كتاب الله ونشر علومه في المجتمع الكويتي ورعاية أهله من خلال مشاريعها القرآنية التي تخاطب جميع فئات المجتمع.

من جهتها، شكرت مديرة إدارة الصناديق الوقفية في أمانة الأوقاف لينه المطوع جمعية الإصلاح ممثلة بالأمانة العامة للقرآن الكريم وعلومه على حسن الحفاوة والاستقبال، ولجميع المتسابقين والمتسابقات، مشيدة بدور جمعية الإصلاح في مجال خدمة ورعاية حفظ القرآن الكريم.

بدوره، شكر المشرف العام لأمانة القرآن في جمعية الإصلاح السيد أحمد الشيحة الأمانة العامة للأوقاف، على إقامة أكبر المشاريع القرآنية في الكويت لتشجيع المواطنين على اختلاف أعمارهم على الإقبال على القرآن، ولتكريمها الفائزين من أمانة القرآن الكريم في جمعية الإصلاح، مؤكداً حرص جمعية الإصلاح على الاهتمام بالقرآن والعناية بحفظه وعلومه.

وفي الختام، سلمت السيدة لينه المطوع الدرع البرونزي للدكتور خالد المذكور، إضافة إلى الشهادات التقديرية للفائزين والفائزات في المسابقة، كما تم تقديم درع تذكاري للسيدة لينه المطوع والسيدة ريم العبدالجليل من الأمانة العامة للقرآن الكريم وعلومه.

DSC_1752-1          DSC_1729

DSC_1791          DSC_1637

شارك الخبر: